إفادة

سافر اليوم المدير التنفيذي لمكتب الأمانة العامة الدكتور عمر بامبا إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في الملتقى الرمضاني 27 الذي سيعقد في الفترة من 06 إلى 27 رمضان 1439هـ والذي نظمته لجنة الدعوة في إفريقيا في مكة تحت العنوان: دور المؤسسات في وحدة المسلمين – اتحاد علماء إفريقيا نموذجا كما يشارك الأمين العام الدكتور سعيد محمد بابا سيلا ومجموعة من أعضاء الاتحاد كذلك.

فدعواتكم لهم بالتوفيق والنجاح

مع خالص الشكر والتقدير وتحيات مكتب الأمانة العامة / قسم الاعلام والمعلوماتية


بيان دخول شهر رمضان عام 1439هـ
اطلعت لجنة الفتوى والإرشاد على الأخبار الواردة عن أعضاء الاتحاد بثبوت رؤية هلال شهر رمضان مساء الثلاثاء التاسع والعشرين من شعبان في كل من كوت ديفوار (ساحل العاج) ومالي والنيجر . وعليه كان يوم الأربعاء أول أيام رمضان لعام 1439هـ.


✈️إفادة✈️

يسافر اليوم الخميس 19 من رجب 1439 هـ الموافق  05/ أبريل /2018 فضيلة الأمين العام للاتحاد الدكتور سعيد محمد بابا سيلا ومساعده في الشؤون المالية ومدير منظمة الفاروق في مالي الأستاذ إبراهيم كونتاو إلى جنوب إفريقيا للمشاركة في ملتقى تطوير الجمعيات الإفريقية 15 بعنوان المنح التنموي الذي ينظمه منتدى – إيد في بريطانيا  بالتعاون مع مؤسسة الأوقاف الوطنية بجنوب إفريقيا والذي تقام في مدينة جواهنزبرغ. دعواتكم لهم بالتوفيق والسداد .


#إعلام#
سيشارك أمين عام اتحاد علماء إفريقيا بورقة عمل في مؤتمر “خريجو الجامعات الإسلامية في إفريقيا: الواقع والرؤية المستقبلية” عنوانها: “خريجو الجامعات الإسلامية في إفريقيا: الخلفية التاريخية والانتشار الجغرافي” . دعواتكم له بالتوفيق والنجاح.

أديس أبابا-أثيوبيا(بانا) – تم انتخاب الرئيس التشادي إديس دبي اليوم السبت في أديس أبابا رئيسا جديدا للاتحاد الإفريقي.