رئيس اتحاد علماء إفريقيا د. سعيد برهان عبد الله ونائبه عن منطقة شرق إفريقيا د. جيلان خضر غمدا يشاركان في اجتماع المجلس الأعلى لرابطة العالم الاسلامي بمكة المكرمة يوم الخميس 18 أكتوبر 2018



أخبار

رئيس الاتحادمشاركة رئيس الاتحاد ونائبه عن منطقة شرق إفريقيا في اجتماع المجلس الأعلى لرابطة العالم الإسلامي 
رئيس الاتحاد وعضو المجلس الأعلى لرابطة العالم الإسلامي د. سعيد برهان عبد الله ونائبه عن منطقة شرق إفريقيا د. جيلان خضر غمدا يشاركان في اجتماع المزيد….

ALI YAالإنتاج العلمي للأعضاء. 
صدر لرئيس اللجنة التعليمية للاتحاد د. يعقوب علي من النيجر إصدار جديد للباحثين وطلبة العلم بعنوان : منهج البحث العلمي وتحقيق المخطوطات (المزيد….)

téléchargementرئيس مجلس الأمناء ولجنة الفتوى والإرشاد يشارك مؤتمر “الجديد في الفتوى بين النظرية والتطبيق ” في القاهرة.
رئيس مجلس الأمناء ولجنة الفتوى والإرشاد الدكتور محمد أحمد لوح في مطار دكار الآن مسافرا إلى القاهرة للمشاركة في المؤتمر العالمي الذي تعقده المزيد….

photo_2018-10-09_10-50-54نائب الرئيس عن منطقة غرب إفريقيا ، ورئيس لجنة البحوث والدراسات والترجمة يشاركان مؤتمر علماء الشريعة في المالية الإسلامية ومنتدى التمويل الإسلامي العالمي في كوالالمبور
شارك نائب الرئيس عن منطقة غرب إفريقيا د. بشير علي من نيجيريا (المزيد…) 

إعلانات
  • تعزية في وفاة المشير عبد الرحمن محمد حسن سوار الذهب
    فخامة رئيس جمهورية السودان المشير عمر حسن البشير حفظكم الله ورعاكم
    بإيمان بقضاء الله وقدره تلقينا خبر وفاة الرئيس الأسبق للجمهورية السودانية، ورئيس مجلس أمناء منظمة الدعوة الإسلامية المشير عبد الرحمن محمد حسن سوار الذهب الذي خدم الإسلام والدعوة في إفريقيا؛ فباسم رئيس اتحاد علماء إفريقيا الدكتور سعيد برهان عبد الله، والأعضاء كافة نرفع إلى فخامتكم -حفظكم الله – وإلى أسرة الفقيد والشعب السوداني والأمة الإسلامية أخلص التعازي؛ ونسأل الله المولى القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته؛ إنا لله وإنا إليه راجعون.


    تعزية في وفاة المشير عبد الرحمن محمد حسن سوار الذهب
    سعادة الأمين العام لمنظمة الدعوة الإسلامية السفير عطا المنان بخيت حفظكم الله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ؛ وبعد
    فباسم رئيس اتحاد علماء إفريقيا الدكتور سعيد برهان عبد الله، والأعضاء كافة نرفع إلى سعادة الأمين العام لمنظمة الدعوة الإسلامية السفير عطا المنان بخيت -حفظه الله – وإلى أسرة الفقيد والشعب السوداني والأمة الإسلامية أخلص التعازي في وفاة الرئيس الأسبق للجمهورية السودانية، ورئيس مجلس أمناء منظمة الدعوة الإسلامية المشير عبد الرحمن محمد حسن سوار الذهب؛ الذي وافته المنية صباح يوم الخميس 18 أكتوبر 2018 في المستشفى العسكري بالرياض بالمملكة العربية السعودية؛ ونسأل الله المولى القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته؛ إنا لله وإنا إليه راجعون.

الدرسات والبحوث

الإسلام والمسلمون في جنوب إفريقيا

لعضو الاتحاد الشيخ عادل جعفر مولتشوا
فيديوهات
صوتيات
معرض الصور
مقالات

عن مقتل الشيخ الداعية عبد العزيز التويجري

 بقلم  د. سعيد محمدبابا سيلا 
الأمين العام لاتحاد علماء إفريقيا

مائة عام على معركة كبكب المنسية

فرج كُندي
كاتب وباحث في الدراسات الإسلامية،  عضو هيئة علماء ليبيا وعضو رابطة علماء أهل السنة
اعلاميات
استفتاء وتصويت
  • ما رأيكم في التصميم الجديد لموقع اتحاد علماء إفريقيا؟

    النتيجة

    Loading ... Loading ...