تنفيذ برامج الخطة السنوية المنبثقة من الخطة الخمسية لاتحاد علماء إفريقيا متواصل .

في إطار تنفيذ الخطة السنوية لعام 1443هجري المنبثقة من الخطة الخمسية الثانية لاتحاد علماء إفريقيا ، تمت إقامة دورة تدريبية  عبر الزوم  (عن بعد) حول : التعامل الأمثل مع وسائل الإعلام المختلفة بعنوان: “مهارات استخدام برنامج zoom”  اليوم السبت 09 شعبان 1443م الموافق  12 مارس 2022م .

افتتحت الدورة بكلمات من سعادة الأمين العام د. سعيد محمد بابا سيلا ثم شرع المدرب د. إسياكا بامبا – عضو الاتحاد من كوت ديفوار – بتقديم الدورة، واختتمت ذلك بكلمات من المدير التنفيذي: د. عمر بامبا.

وقد شارك في الدورة  أربعة وعشرون متدرب من ست دول من دول الأعضاء ، دامت ثلاث ساعات بإشراف قسم البرامج والمشاريع في الأمانة العامة



أخبار

عثمانالدكتور عثمان صالح تراوري عضو لجنة الإعلام والعلاقات العامة في مكتب إدارة اتحاد علماء إفريقيا يشارك في فعاليات مسابقة حفظ القرآن الكريم الدولية برواندا.
بدعوة من الشيخ هتييمانا سالم مفتي رواندا 🇷🇼 وعضو الاتحاد المزيد…

1مشاركة بعض أعضاء اتحاد علماء إفريقيا في مؤتمر «الوحدة الإسلامية» بمشاركة 150 دولة

انطلقت أمس الأحد، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي فعاليات مؤتمر «الوحدة الإسلامية» تزامنا مع الذكرى الرابعة لتأسيس المجلس العالمي للمجتمعات المسلمة.

ويستضيف المؤتمر مشاركين من أكثر من 150 دولة المزيد…

مشاركة الأمين العامالأمين العام يشارك في المؤتمر الدولي حول ” الوحدة الإسلامية. المفهوم . الفرص . التحديات ” في أبو ظبي.
سافر سعادة الأمين العام لاتحاد علماء إفريقيا الدكتور سعيد محمد بابا سيلا للمشاركة في المؤتمر الدولي حول ” الوحدة الإسلامية. المفهوم . الفرص . التحديات ” في ابو ظبي عاصمة الإمارات العربية المزيد… 

014بحمد الله تعالى ، وحسبما أعلن سابقا انتقل مكتب الأمانة العامة لاتحاد علماء إفريقيا إلى المقر الجديد في حي نيامانا على الطريق الوطني 6 بعد انتهاء المبنى الإداري ؛ وهذه لقطات من الداخل والخارج .
دعواتكم

إعلانات
  • تنفيذ برامج الخطة السنوية المنبثقة من الخطة الخمسية لاتحاد علماء إفريقيا متواصل .

    في إطار تنفيذ الخطة السنوية لعام 1443هجري المنبثقة من الخطة الخمسية الثانية لاتحاد علماء إفريقيا ، تمت إقامة دورة تدريبية عبر الزوم (عن بعد) حول : التعامل الأمثل مع وسائل الإعلام المختلفة بعنوان: “مهارات استخدام برنامج zoom” اليوم السبت 09 شعبان 1443م الموافق 12 مارس 2022م .
    وقد افتتحت الدورة بكلمات من سعادة الأمين العام د. سعيد محمد بابا سيلا
    ثم شرع المدرب د. إسياكا بامبا – عضو الاتحاد من كوت ديفوار – بتقديم الدورة، واختتمت ذلك بكلمات من المدير التنفيذي: د. عمر بامبا.
    وقد شارك فيها أربعة وعشرون متدرب من ست دول من دول الأعضاء ، دامت ثلاث ساعات بإشراف قسم البرامج والمشاريع في الأمانة العامة
    و إليكم بعض اللقطات من النشاط
    مع تحيات قسم البرامج والمشاريع .


     

الدرسات والبحوث

الإسلام والمسلمون في جنوب إفريقيا

لعضو الاتحاد الشيخ عادل جعفر مولتشوا
فيديوهات
صوتيات
معرض الصور
مقالات

عن مقتل الشيخ الداعية عبد العزيز التويجري

 بقلم  د. سعيد محمدبابا سيلا 
الأمين العام لاتحاد علماء إفريقيا

مائة عام على معركة كبكب المنسية

فرج كُندي
كاتب وباحث في الدراسات الإسلامية،  عضو هيئة علماء ليبيا وعضو رابطة علماء أهل السنة
اعلاميات
استفتاء وتصويت
  • رأيكم حول موضوعات مختارات من خطب الجمعة لاتحاد علماء إفريقيا

    النتيجة

    Loading ... Loading ...