مشاركة كثير من  أعضاء اللجنة المحلية للاتحاد في بلد المقر في حفل تخرج الدفعة السادسة لمركز الفردوس للدراسات القرآنية باماكو-مالي

شارك كثير من أعضاء اتحاد علماء إفريقيا في بلد المقر في حفل تخرج الدفعة السادسة المسماة ” دفعة الشيخ سليمان كوليبالي” -رحمه الله –  تحت شرف معالي وزير الشؤون الدينية الدكتور محمد عمر كوني ، و برعاية الحاج سمبا جيغي والحاجة بنتا داف وذلك يوم الأحد 29-09-2024م. ومنهم:
– الدكتور محامدو كوني وزير الشؤون الدينية والعبادة بدولة مالي.
– سعادة الأمين العام الدكتور سعيد محمد بابا سيلا
– المدير التنفيذي الدكتور عمر بامبا
الشيخ إبراهيم كونتاو مساعد الأمين العام للشؤون المالية ومدير منظمة الفاروق، ونائب الأول للمجلس الاسلامي الاعلى في مالي.
– الدكتور عثمان صالح تراوري مؤسس والمدير العام  لمركز الفردوس للدراسات القرآنية، عضو لجنة الإعلام والعلاقات العامة في مكتب إدارة الاتحاد، ورئيس قسم الدراسات الاسلامية واللغة العربية بجامعة الساحل رئيس اتحاد حلقات القرآنية في مالي، ومؤسس مركز الفردوس للدراسات القرآنية.
–  مساعد الأمين العام للشؤون القانونية الدكتور أحمد بولي
– مقرر اللجنة المحلية الدكتور محمود كوما.

ومن  اللجنة المحلية في بلد المقر الاتحاد علماء إفريقيا الدكتور اسماعيل دوكوري،  الشيخ محمد ماحي سيسي، والشيخ أحمد سيسي (أبو حزم)، الدكتور محمد البشير مودي سيلا وغيرهم من الأعضاء لا يتسع المجال لذكرهم كلهم.
وبلغ عدد خريجي هذه الدفعة السادسة ثلاثين خريجا من حفظة كامل القرآن الكريم. وسبعة عشر من المرحلة الاعدائية من حفظة كتاب الله العزيز.

وشارك كذلك البعثة الازهرية الموجودة في باماكو، وعدد كبير من أساتذة وطلاب وخريجي جامعة الساحل، وجامعات أخرى العمومية والخاصة وكبار الشخصيات والأئمة والدعاة والخطباء من العاصمة وغيرها.

وإليكم بعض اللقطات من الفعالية مع خالص الشكر والتقدير وتحيات مكتب الأمانة العامة لاتحاد علماء إفريقيا / قسم الإعلام والمعلوماتية
وإليكم بعض اللقطات
https://t.me/africanulama

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *